خمسة أفكار لتمضية للعطلة الباردة جداً

آية الدقاق

1/12/2017 5:11:00 PM

 

 

 

قريباً ستبدأ عطلة منتصف العام، لكن درجات الحرارة منخفضة للغاية، مما يعني أننا لن نستطيع إمضاء الوقت والتسلية في الخارج. هذه بعض الأفكار التي يمكن القيام بها داخل المنزل.

 

1-   زيارة جديك:

خطط لإمضاء ليلة أو اثنتين في منزل جديك، ستستمع بصحبتهما وبالتأكيد قد اشتاقا لك بعد فترة الامتحانات الطويلة. حاول إمضاء الوقت في الحديث إليهم والتعرف إليهم بشكل أفضل

2-   زيارة متحف أو معرض:

ابحث عن المتاحف القريبة في منطقتك، وقم بزيارتها خلال العطلة.

يميل معظمنا إلى زيارة المتاحف والمعارض عند السفر إلى دول أخرى لكننا غالباً نهمل زيارة المتاحف القريبة منا. سيساعدك هذا على التعرف أكثر على تاريخ منطقتك.

3-   رتب غرفتك:

لا أتحدث عن ترتيب السرير وتعليق الملابس، لكن قم بترتيب حقيقي للغرفة، أفرغ الخزائن والأدراج، وتخلص من الأشياء القديمة التي لا تستخدمها، والملابس التي لم تعد تناسب سنك، وهكذا تبدأ الفصل القادم بغرفة جديدة كلياً.

4-   تعلم حرفة يدوية:

كالحياكة، الغزل، أعمال النجارة البسيطة، البستنة أو أي شيء أخر يستهويك. اكتساب مهارة كهذه من الممكن أن يؤمن لك مصدر دخل صغير في المستقبل كما أنك ستستمتع بصناعة الكثير من قطع الديكور والهدايا وغيرها.

5-   تعلم الطبخ:

جرب القيام بطهو بعض الأطعمة البسيطة، قم بتجهيز العشاء لعائلتك أو بعض الوجبات الخفيفة من وقت لأخر. الطبخ مهارة هامة وتعلمها سيسهل عليك حياتك في المستقبل، كما أن الطعام المعد منزلياً أكثر لذة وصحة من الطعام الجاهز.

 

 

     

التعليقات

: أساسي
: ثانوي
: الخطوط العريضة
: الجزء السفلي
: القائمة