و أنت تستطيع أن تبتعد عن الوجبات السريعة..

عبير النحاس

1/4/2017 9:41:00 PM

  

 

 

كنت قد قررت الامتناع تماما عن تناول اللحم المفروم، وكل ما يمكن أن يصنع منه، عندما رأيت مشهدا للطريقة التي يصنعون بها هذا اللحم، في فيديو على موقع اليوتيوب.

كانت هناك ألة كبيرة للفرم، وكانت الحيوانات توضع كما هي فيها، بريشها.. و أرجلها.. ورؤوسها.. وأمعائها، بل كانت الحيوانات توضع حية، ثم يتم خلط اللحم بكمية كبيرة من البهار لتخفي الطعم السيئ..

لم يكن من الصعب أن أتخلى عن فكرة شراء اللحم المفروم في المنزل، لقد كان من السهل علينا أن نطلب من بائع اللحوم أن يفرم لنا قطعة منه أمام أعيننا، وكان من السهل أيضا شراء الدجاج كاملا لنتأكد من أننا تخلصنا من كل الأجزاء المؤذية..

المشكلة كانت تكمن في تناول الطعام خارج المنزل، وكنا قد اعتدنا على طلب الهامبرغر.. أو غيره من الأطعمة السريعة، ونحن نعتبر أن هذا أحد الأنشطة العائلية الممتعة، إلى أن رأيت ذلك الفيديو..

بعد تفكير وجدت الحل:

بت أطلب تلك الأكلات اللذيذة المصنوعة من الخضار والجبن (كالبيتزا والبرك والبطاطس المشوية والمحشوة و أنواع السلطات مع كاس كبيرة أيضا من العصير الطبيعي)..

ما نحبه هو أن نخرج، نحصل على التغيير، و نتناول طعاما شهيا، ومن الممتع و الجميل أن نفعل هذا دون أن نتناول تلك الأطعمة التي لا نعرف أساس صناعتها و التي طالما حذرونا منها..

     

التعليقات

: أساسي
: ثانوي
: الخطوط العريضة
: الجزء السفلي
: القائمة